4210 عبدالملك بن مروان، الرياض 12711 7786 حي المؤتمرات - الرياض - السعودية
السبت- الخميس
9 ص - 1ظ
5 م - 9:30 م
الطوارئ 24/7 ساعة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

أعوام من التقدم والتطور والخبرة والإنجازات مضت منذ تأسيس مستشفى الهلال الأخضر عام 1987 م، الذي يعد أحد أفضل المشاريع الاستثمارية التي شيدتها شركة الهلال الأخضر للخدمات الصحية. احتل المستشفى طوال هذه الفترة الريادة والصدارة في توفير الخدمات الصحية النوعية وشارك في تحسينها وتطويرها من أجل المجتمع، واضعاً كأولوية له جذب الكفاءات الطبية المحترفة وتسخير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة التي توفر أعلى معايير التشخيص الدقيق والعلاج الفعّال لكل المرضى.

كان للمستشفى السبق في العديد من الإنجازات الطبية في القطاع الخاصخاصة فيما يتعلق ببعض الإختصاصات المهمة. فعلى سبيل المثال، أجريت جراحة المناظير لأول مرة بالقطاع الخاص هنا في مستشفى الهلال الأخضر، وأيضاً قسطرة القلب المتطورة وجراحة القلب المفتوح وعلاج اختلال نبضات القلب بواسطة القسطرة، وتقنيات التحفيز الكهربائي لعلاج العقم، وتقنية “الفاكو” لعلاج الماء الأبيض في العين، بجانب اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لقسم النساء والولادة في مستشفى الهلال الأخضر كأول مركز تدريب للأطباء في هذا التخصص على مستوى القطاع الخاص. كما أن المستشفى كان أول من حصل على ترخيص التعامل مع المواد الإشعاعية التي تستخدم في الطب النووي من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

بصفتنا معتمدين من اللجنة العالمية المشتركة ) JCI ( ومنظمة المعايير العالمية)) ISO سنظل بمشيئة الله سائرين في هذا الطريق وسوف نستمر في استقطاب أفضل الكفاءات والمواهب واستخدام أحدث أنظمة إدارة المعلومات، بجانب اهتمامنا الكبير في متابعة التطورات الطبية الحديثة من خلال التعاون المستمر والاتصالات الدائمة مع أفضل المراكز الطبية المتخصصة في العالم، وذلك عبر البرامج التعليمية والتدريبية المستمرة والمؤتمرات والندوات والمحاضرات العلمية من أجل تقديم أفضل ما هو متوفر في العالم.
نسأل الله أن يمّن على الجميع بالصحة والسلامة والعافية.
م. سري وائل بريك
المدير العام التنفيذي